الثلاثاء، 27 أكتوبر، 2015

برنامج غذائي سهل التطبيق يفقدك 8 كيلو من وزنك في اسبوع

قدمنا لكم العديد من برامج الرجيم التي يمكن عملها في المنزل وبطرق بسيطة والتي كانت تتمثل في برامج غذائية أو تمارين رياضية أو نصائح عامة وكنا نقدم لكم الوصفة والوزن المتوقع خسارته بعد إلتزامك بها لعدد من الأيام وهذه المواضيع لقت إقبالاً ونجاحاً وحققت فائدة كبرى لدى الكثيرين واليوم نقدم لكم رجيم برنامج غذائي يمكن اتباعه لمدة اسبوع لكي تخسر 8 كيلو جرام من وزنك على أن لا يتكرر هذا البرنامج بعد انقضاؤه مجدداً إلا بعد فترة إذ أن البرنامج ورغم فائدته في إنقاص الوزن إلا أنه يفتقر لكثير من المواد والعناصر الهامة للجسم كالسكريات

يجب التقيد في هذا البرنامج الغذائي لمدة اسبوع لتحقيق النتائج المطلوبة :
في اليوم الأول والثاني :
تكون وجبة الإفطار : كأسان من الماء وكوب من القهوة أو الشاي بدون إضافة سكر أو باستخدام بديل لا يؤثر على الوزن .
وجبة الغذاء : قطعة لحم بقري مشوية أو مسلوقة بالإضافة لطبق سلطة خضار
وجبة العشاء : طبق سلطة خضاء
في اليوم الثالث والرابع :-
 تكون وجبة الإفطار : كأسان من الماء وكوب من القهوة أو الشاي بدون إضافة سكر أو باستخدام بديل لا يؤثر على الوزن .
وجبة الغذاء : بيضتين مسلوقتين وطبق سلطة خضار كبير
وجبة العشاء : طبق سلطة خضار فقط

في اليوم الخامس والسادس :
تكون وجبة الإفطار : كأسان من الماء وكوب من القهوة أو الشاي بدون إضافة سكر أو باستخدام بديل لا يؤثر على الوزن .
وجبة الغذاء : علبة زبادي صغيرة خالية الدسم وحبتين خيار
وجبة العشاء : حبتين خيار
في اليوم السابع :
تكون وجبة الإفطار : كأسان من الماء وكوب من القهوة أو الشاي بدون إضافة سكر أو باستخدام بديل لا يؤثر على الوزن .
وجبة الغذاء : عدة حبات تفاح " حتى تشعر بالشبع "
وجبة العشاء : حبتين تفاح أو ثلاثة فقط
بعد انقضاء هذا الاسبوع شاهد نتيجة هذا الرجيم
وقم بفحص وزنك ورؤية عدد الكيلوات التي خسرتها بعد التقيد به
مع إعادة التنويه على ضرورة عدم تكرار هذا الرجيم ثانية إلا بعد فترة لا تقل عن شهر نظراً لقسوته وعدم التزامه بإكساب الجسم كافة العناصر الغذائية المطلوبة والهامة
للمزيد قد ترغب بقراءة هذه الوصفات والنصائح واختيار الأنسب لك :
نتمنى أن تحقق هذه الوصفات الوزن المثالي الذي  ترغبون في الوصول إليه

4 التعليقات: