الأربعاء، 17 يوليو 2019

احصل على نتيجتك مجاناً برسالة على هاتفك فور صدور النتائج وكن أول من يعرف نتيجته ( نتائج الثانوية العامة فلسطين الإنجاز 2019 )

أعلنت وزارة التربية والتعليم الفلسطينية أن نتائج امتحان الثانوية العامة في فلسطين سيتم اعلانها غداً الخميس الموافق 18-7-2019 الساعة الثامنة صباحاً وسيتم تحديث رابط هذه الصفحة باستمرار ليتم اطلاعكم على جديد الأخبار حول النتائج ونقدم لكم في هذا الموضوع أفضل الطرق والمواقع التي يمكنكم من خلالها الحصول على النتائج بأسرع وقت 


حيث سيطرئ ضغط جديد على معظم المواقع التي تعرض النتائج 
وكذلك سيطرئ ضغط على شبكات الانترنت في فلسطين
مما سيؤخر الحصول على النتائج فور ما يتم صدورها 
وذلك نقدم لكم طرق الحصول على النتيجة بأسرع وقت 
من خلال تقديم مجموعة من المواقع وطريقة الحصول على النتيجة بالهاتف
وبذلك تكون قد أمنت عدة بدائل حتى لا يزعجك ضغط الشبكة والمواقع 
ويؤخر حصولكم على النتائج التي ترغبون في معرفتها 
بداية طريقة الحصول على النتائج برسالة تصلك على هاتفك فور صدور النتائج ويكون ذلك بـ
إذا كنت من مشتركي شركة جوال فيمكنك الحصول على النتائج 
بإرسال رسالة الآن للرقم " 37019 " ويكون محتوى الرسالة التي سترسلها كالتالي 
"W" إذا كنت من سكان الضفة الغربية و "G" إذا كنت من سكان قطاع غزة
ثم فراغ ثم رقم الجلوس ويجب أن يكون رقم الجلوس من 6 خانات 
فإذا كان رقم جلوسك أقل من 6 خانات أي كان رقم جلوسك من 5 خانات أو أربع خانات 
إذا كنت من سكان الضفة الغربية يجب إضافة أصفار قبل رقم الجلوس المكون من أربع خانات 
فإذا كان رقم جلوسك 1234 يجب عليك أن تكتب W 001234
وإذا كنت من سكان قطاع غزة وكان رقم الجلوس أقل من ستة خانات 
نضيف قبل رقم الجلوس 1 واصفار حتى يصير من 6 خانات 
بمعنى لو كنت من سكان قطاع غزة وكان رقم الجلوس 1234 يصبح بالرسالة G 101234
أرسل الرسالة وستصلك رسالة تفيد بنجاح أو فشل العملية 
علماً بأن الاشتراك مجاني أثناء الواجد على شبكة جوال


إذا كنت من مشتركي الوطنية أرسل رسالة قصيرة للرقم " 6677 " تحتوي 
"W" إذا كنت من سكان الضفة الغربية و "G" إذا كنت من سكان قطاع غزة 
ثم فراغ ثم رقم الجلوس من ستة خانات 
إذا كنت من سكان الضفة الغربية يجب إضافة أصفار قبل رقم الجلوس المكون من أربع خانات 
فإذا كان رقم جلوسك 1234 يجب عليك أن تكتب W 001234
وإذا كنت من سكان قطاع غزة وكان رقم الجلوس أقل من ستة خانات 
نضيف قبل رقم الجلوس 1 واصفار حتى يصير من 6 خانات 
بمعنى لو كنت من سكان قطاع غزة وكان رقم الجلوس 1234 يصبح بالرسالة G 101234
أرسل الرسالة وستصلك رسالة تفيد بنجاح أو فشل العملية 
علماً بأن الاشتراك مجاني لجميع مشتركي اوريدو
مع العلم أنه ستصل رسالة تفيد بنجاح أو فشل العملية فور تسجيلك 
في حال وصلتك رسالة بوجود خطأ في التسجيل صحح الخطأ وأعد ارسال الرسالة برقم جلوسك للرقم
ستصل المشترك نتيجته سواء أكان ناجح أو غير مستكمل أو راسب فور إعلان النتائج مباشرة
تأكد من رقم جلوسك جيداً قبل ارسال الرسالة حتى لا تصل رسالة لك تحتوي معدل شخص آخر غيرك 
يحق لكل رقم هاتف أن يسجل ل 3 أرقام جلوس كحد أقصى 


سيتم اغلاق هذه الخدمة قبل النتائج بوقت قليل 
لذلك في حال لم تتح لك فرصة التسجيل برقم الهاتف
يمكنك متابعة هذه المواقع 
لمعرفة نتيجتك فور صدورها 
نتمنى التوفيق للجميع


0 التعليقات

إرسال تعليق