الجمعة، 17 أكتوبر، 2014

أسرة الشيخ "محمد العريفي" تؤكد نبأ اعتقاله

نقلت مواقع صحفية سعودية عن عائلة الداعية الدكتور محمد العريفي أنه تلقى استدعاء من المباحث، وتم إيقافه بعدها ومصادرة أجهزة الاتصال الخاصة به، وهي حاليًا بحوزة وزارة الداخلية السعودية.

 


ولفتت العائلة إلى أن التوقيف "لم يكن بسبب تغريداته عن قطار المشاعر فقط؛ بل لتكراره ما يثير اللغط في المجتمع" على حد قولها .
وأكد مصدر سعودي أن الداعية الأشهر في المملكة العربية السعودية، وفي العالم العربي لا يزال معتقلاً منذ حوالي أسبوع وسط تكتم شديد على الخبر من قبل المباحث، ومن قبل الأوساط السياسية في المملكة.

 
هذا ويذكر أن التغريدات والحالات التي تنشر على صفحة الشيخ منذ أكثر من اسبوع هي حالات عامة واعتيادية تصدر عن مكتب الشيخ الذي يديره طاقم فريقه ولا توجد أي حالات خاصة للشيخ منذ ما يزيد عن اسبوع .

1 التعليقات:

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,بمشسئة الله يعود الله الآيام بخير وصحه وسلام خيراً ويعود سريعا منصوراً افيدونا بمزيد من التفاصيل لآخر التواصل مع الشيخ قبل واثناء وعقب انتهائه من آدائه لفريضة الحج المبرور واستعلامه عن عدم وجود المصلحين فى الوقت الراهن للقضايا الإسلاميه لى واضافتنا لصفحته على تويتر واستدرج الإستكمال بعد الإنتهاء من آدائه للمناسك؟واجبته انه قواعد من ضمن الإجراءات لقانون التحكيم الدولى للتفاوض والتعاقد والتصالح من ومع المختصين لكل حاله بحسب اختيار وموافقة الآطراف,,,أ.د.المستشار/هانى معاد +201007602383

    ردحذف