الخميس، 11 ديسمبر، 2014

هل تعلم ما سيحصل لأسنانك إذا نظفتها بالملح ؟

الأسنان البيضاء هي حلم لكل شخص ، لأنه بالحفاظ على الأسنان بيضاء خالية ناصعة هذا الأمر يحميك من تسوس الأسنان وآلام التسوس ومشكلة خسارة أسنانك الطبيعية لتركيب أسنان صناعية أقل قوة وأقل تحملاً للضغط ، ناهيك عن الابتسامة التي تجملها الأسنان ناصعة البياض والتي تبرز الشخص أنيقاً ... ولكن الحفاظ على الأسنان بيضاء خالية من التسوس والاصفرار يحتاج لعناية واهتمام وإليك هذه المواد الطبيعية التي تساعدك على الحفاظ على جمال ونظافة أسنانك دون الحاجة لتكاليف باهظة .
 

خبيرة التجميل رنا الهمشرى، تجيب على تساؤل الكثير من السيدات "هل هناك مواد طبيعية قادرة على تبيض الأسنان؟ "، وتؤكد "أن هناك الكثير من الأشياء الطبيعية التى تقوم بهذا الأمر، منها على سبيل المثال ملح الطعام، والذى يخلط بقليل من عصير الليمون، ويتم وضعه على فرشاه الأسنان، وغسلهم بهذا الخليط لمدة 3 دقائق ثم نقوم بعدها بغسل الفم بالماء، ويكرر هذا الأمر يوميا لمدة أسبوع، بعدها سنحصل على نتائج جيدة".

لتصبح أسنانك بيضاء كاللؤلؤ اتبعي الأمور التالية :
 
- نظّفي أسنانكِ بشكل منتظم بمعجون أسنان جيد وبتركيبة مبيّضة صباحاً ومساءً كل يوم وبعد كل وجبة، فهذه الخطوة الأكثر أهمية لذلك لا تتخطيها، وبعد تنظيف أسنانك بالفرشاة استخدمي الخيط السني لإزالة بقايا الطعام من بينها، ثم اغسلي جوف فمك بالماء ثم بغسول الفم الطبي.

7 طرق رهيبة لتبييض الأسنان في اسبوع واحد فقط

- أفركي الأسنان المصفرة بمادة بيكربونات الصوديوم بشكل منتظم أي مرة كل يوم لمدة تتراوح ما بين أسبوعين إلى شهر، وخلال هذه الفترة سيكون لديكِ أسنان بيضاء مثالية.

- خذي قطعة توست واحرقيها على النار، ثم اطحنيها جيداً حتى تتحول إلى رماد ثم أخلطي هذا الرماد بنصف ملعقة عسل، وادعكي أسنانكِ بهذا الخليط وستلاحظين النتيجة بعد تطبيقكِ لهذه الوصفة يومياً لمدة عشرة أيام.

احصلى على اسنان نجمات السينما فى 10 دقائق
ضع بريدك الإلكتروني " اميلك " هنا لتصلك أحدث القصص والمعلومات


بعد الضغط على زر اشتراك يرجى تأكيد بريدك بالضغط على رابط التفعيل للرسالة التي تصلك على البريد
- أفركي أسنانكِ بالفراولة يومياً لمدة أسبوعين وأكثري من شرب عصير الفراولة فهو يساعد على تبييض الأسنان ويعمل على ازالة جميع البقع.

- أفركي مكان الإصفرار بقطنة مبللة بعصير الليمون، وكرّري ذلك يومياً حتى يختفي الإصفرار.

- استخدمي السواك (إنه عود من أعواد شجرة الآراك له رائحة خاصة) فهو يعمل على تطهير اللثة والأسنان ويمنع نزيف الدم والسواك يحتوي على مادة تمنع التسوس وتساعد على تبييض الأسنان.

- قشرة برتقال وقشرة ليمون اتركيهم يجفوا وبعدين اطحنيهم وحطى نفس الكمية بيكربونات صودا واخلطيهم وحطيهم فى علبة النتيجة الي بتخصليها بالطريقة غير البياض

بتعطي الفم رائحة جميلة جدا وكمان بياض غير عادى ومع الاستمرار عارفة البياض اللى بيسويه

- انتبهي لما تأكلينه فبعض الأطعمة تسبب تصبغ الأسنان أكثر من غيرها مثل الصلصة الحمراء، والقهوة والشاي، ولا تهملي تنظيف أسنانكِ باستعمال معجون الأسنان في حال تناولتِ هذه الأطعمة.
 

3 التعليقات:

  1. شكرا للمعلومات الرائعه افادكم الله

    ردحذف
  2. شكرا على المعلومات المفيده

    ردحذف
  3. شكرا على المعلومات المفيده

    ردحذف