السبت، 13 ديسمبر، 2014

لمستخدمي اندرويد حمل الآن تطبيق المساعد الذكي 24me لجدولة جميع أعمالك

هل رغبت يوماً في جدولة كافة أعمالك على هاتفك الذكي وتنظيم كافة مواعيدك وحساباتك المصرفية على الانترنت والتنبيه فور ورود أي شيء جديد لك والتنبيه بالرسائل الاجتماعية الهامة التي تذكرك بميلاد أحد أصدقائك في مواقع التواصل الاجتماعي أضف إلى ذلك إمكانية جدولة إجراء مكالمات هاتفيةأو إرسال رسالة نصية أو رسالة بريد الكتروني في الوقت الذي تحدده
 

إليك الحل حيث أطلقت الشركة المطورة لتطبيق المساعد الشخصي 24me نسخة منه للأجهزة الذكية العاملة بنظام أندرويد، وهو التطبيق الذي صنف قبل أيام كواحد من أبرز التطبيقات المتاحة على متجر آب ستور لأجهزة آبل الذكية في 2014.

ويتيح تطبيق المساعد الشخصي 24me لمستخدميه عدة مميزات مثل تنظيم المواعيد والتنبيه بها، وتنظيم الحسابات المصرفية عبر تسجيل ملف خاص لكل حساب مصرفي لدى المستخدم، إلى جانب ميزة للتنبيه بمواعيد سداد الفواتير الشهرية والمساعدة في دفعها إلكترونياً.
 
ويوفر التطبيق كذلك ميزة للتنبيه التلقائي بالمناسبات الخاصة مثل أعياد ميلاد الأصدقاء، والتي يحصل على المعلومات عنها من الحسابات الشخصية للمستخدم بشبكات التواصل الاجتماعي، إضافة إلى ميزة تمكن مستخدميه من إرسال هدايا إلكترونية عبر متجره إلى أصدقائهم.

ويظهر التطبيق على واجهته أهم الأحداث التي تهم مستخدمه ضمن ثلاث فئات وهي أحداث تحدث اليوم، وأحداث تحدث غداً، وأحداث قريبة، وهو التطبيق الذي أكد مطوره أنه تم تصميمه لضمان سهولة الاستخدام وتم دعمه بأعلى معايير الأمان المتاحة عبر الإنترنت.

هذا، ويقدم تطبيق المساعد الشخصي مميزات أخرى مثل إمكانية جدولة مهام مثل إجراء مكالمة هاتفية أو إرسال رسالة نصية أو إرسال بريد إلكتروني، وهي المميزات التي يمكن ضبطها عبر الأوامر الصوتية.
ضع بريدك الإلكتروني " اميلك " هنا لتصلك أحدث القصص والمعلومات


بعد الضغط على زر اشتراك يرجى تأكيد بريدك بالضغط على رابط التفعيل للرسالة التي تصلك على البريد
ويدعم التطبيق الأوامر الصوتية بالعديد من اللغات، حيث يقول مطوريه، عبر موقعهم الرسمي، أنه يدعم تقريباً جميع لغات العالم، وهي الأوامر التي يترجمها التطبيق بشكل فوري إلى نصوص أثناء إضافة المستخدم لأحداث أو لمواعيد جديدة أو لإضافة مذكرة قصيرة.

ويتوافر التطبيق 24me Smart Personal Assistant بكامل مميزاته مجانا عبر متجر “جوجل بلاي”، بحجم 27 ميجابايت، وذلك للأجهزة العاملة بنظام أندرويد بداية من الإصدار 4.0 المعروف اختصارا باسم “آيس كريم ساندويتش”.

يذكر أن تطبيق المساعد الشخصي 24me يحتاج من المستخدم السماح له بعدة صلاحيات قبل تثبيته من متجر التطبيقات، منها الحصول على هوية المستخدم ومعرفه مكانه الحالي، بجانب قراءة التقويم وقائمة جهات الاتصال ومحتويات الذاكرة، إضافة إلى استخدام الكاميرا والميكرفون. 

 

0 التعليقات

إرسال تعليق