الأحد، 16 نوفمبر، 2014

وداعاً للذهاب إلى الطبيب ... جوجل ستعالجك وأنت في منزلك

لا يتوقف أداء شركة جوجل على المنتجات التي تقدمها والتي يستخدمها ملايين الناس يومياً عبر الانترنت وفي حياتهم العملية والتكنولوجية بل هي تسعى يومياً لتطوير جودة منتجاتها مع الإسهام في ابتكار أفكار جديدة من شأنها أن تقلل أعباء الإنسان وتخفف تعبه في الحصول على كثير من الأشياء .

 

بين يدينا اليوم أمر ابتكاري وفكرة جديدة عملت جوجل على تطويرها في الفترة الحالية وقد ظهر لكثير من المستخدمين قريباً وهو الآن قيد التطوير ليمتد ويظهر للجميع متى بحث واستشار .

الفكرة تقوم على تقديم محرك البحث جوجل المشورة لك في الشأن الطبي عندما تبحث عن علاج لمرض أو تعب هذا الحل العبقري ظهر في صورة تم نشرها علي موقع Reddit تظهر نتيجة بحث عن "knee pain" أو الآلام الركبة مع اختيار للمستخدم لبدء دردشة بالفيديو مع أحد الأطباء.

 


نعم إنها حقيقة .... فجوجل لا تكتفي الآن بتقديم المواقع التي تساعدك على التعرف على مرضك عن طريق أعراضه وتقديم المساعدة لك بل هي تطور خدمة لدخولك دردشة فيديو مباشرة مع طبيب عند بحثك عن مرض وعدم اكتفائك بالنتائج الظاهرة 

وذكرت التقارير أن جوجل سوف تقوم بتغطية تكلفة الخدمة خلال الفترة التجريبية الأولي، ولكنها تنوي أن يتحمل المستخدم التكلفة مستقبلا.

ضع بريدك الإلكتروني " اميلك " هنا لتصلك أحدث القصص والمعلومات

بعد الضغط على زر اشتراك يرجى تأكيد بريدك بالضغط على رابط التفعيل للرسالة التي تصلك على البريد


يذكر أن جوجل ليست الشركة الأولي التي تطبق تلك الفكرة حيث أن هناك بعض شركات  العلاج عن بعد مثل Spruce التي قامت بتصميم تطبيق يعمل على تواصل المرضى مع أطباء الأمراض الجلدية المتخصصين لعلاج حب الشباب خلال 24 ساعة.

 

0 التعليقات

إرسال تعليق