انتشرت في الآونة الأخيرة قصة مفادها أن العباسيين عندما سيطروا على الملك قاموا بنبش قبور الأمويين وإخراج جثثهم ثم التنكيل بها وحرقها وبعيداً عن التحقيق في هذا الموضوع وصحته ذكر طارح هذا الموضوع بأنهم ذهبوا لقبر معاوية بن أبي سفيان لينبشوه
ويذكر سارد القصة حافظ الغماري أنهم وعندما ذهبوا لذلك القبر
ليخرجوا معاوية بن أبي سفيان
لم يجدوا إلا خيطاً أسوداً في قبره
كناية عن سوء الحال
ورغم أن هذه الرواية بكل علتها وأن حافظ الغماري
هو شخص كان يؤلف لبغضه الشديد لبني أمية
وأن من نبش هذا القبر لا يمكن أن يصدق في كلامه
وسيوضح الفيديو الكثير من المجريات
إلا أن هذه القصة تجد لها رواجاً في وسط كل من يكره معاوية بن أبي سفيان
نعم هذا التردي الذي وصل له العرب
أنهم يحتجون بأي قصة على خصومهم
فضلاً عن تأليفهم قصصاً ونسبها إليهم
لا لشيء إلا لأنهم يكرهونهم
وقد ذكر النبي صلى الله عليه وسلم أن من علامات المنافق أنه إذا خصم فجر
فما هذا الفجور الذي ينتابنا
ألا يمكن لنا أن نتفق في أمور ونختلف في أخرى ثم نظل على ما نحن عليه من اعتقاد
دون أن نبالغ في شيطنة عدونا وجعل صديقنا ملاكاً
ليس ثمة شحص كامل وليس هناك فكر إنسان متكامل أو العكس
الإنسان يعتريه من النقص والعلة ما يعتريه تلك فطرة الله
وقد ذكر صلى الله عليه وسلم ذلك في قوله
" لو أنكم لا تخطئون لأتى الله بقوم يخطئون يغفر لهم "
يا إخوة بعيداً عن التعصب للمذاهب
يقول الله عز وجل في كتابه المحكم الذي نتفق قلنا على صحته وتنزيهه وحفظه
" يا أيها الذين آمنوا كونوا قوامين لله شهداء بالقسط ولا يجرمنكم شنآن قوم على ألا تعدلوا اعدلوا هو أقرب للتقوى واتقوا الله إن الله خبير بما تعملون "
فلنطبق هذه الآية ولنكن ممن قال الله عز وجل فيهم ولا يجرمنكم شنآن قوم على ألا تعدلوا
اعدلوا هو أقرب للتقوى
تابعوا الفيديو يشرح ويفصل هذه القصة وأسباب علتها
نسأل الله أن يهدينا وإياكم لما يحب ويرضى
هذه افتراءات الروافض لعنهم الله معاويه ابن ابى سفيان صحابى جليل وكان كاتبا للوحى فتح الله به البلاد ورفع راية الاسلام رضى الله عنه وارضاه
ردحذفلوأمكن لصغارالطيورأن تنطق لشيطنة النسور.
ردحذفالدنيا دول ظلم الامويين الهاشمين وانتقم العباسيون من الامويين وابادوهم عن بكره ابيهم واحرقوا قبورهم
ردحذفتلك امه قد خلت لها ما كسبت ولكم ما كسبتم ولا تسئلون عما كانو يعملون اتقو الله واحزرو ان تقعو فى قول الله من هذا الذى يتألى على اغفر لفلان ولا اعذبه قد غفرت له واحبطت عملك خلو بالكم هما حسابهم عند ربنا واحنا ربنا يحسن ختامنا
ردحذف