الأربعاء، 24 ديسمبر، 2014

قناع لتنظيف البشرة الدهنية من حب الشباب والبثور والرؤوس السوداء

يعاني أصحاب البشرة الدهنية أكثر من غيرهم من ظهور حب الشباب والبثور والرؤوس السوداء وللتخلص من هذه المشاكل نعرض عليكم مجموعة من الأقنعة التي ستفيدكم بإذن الله
 

قناع الخميرة لعلاج حب الشباب : هو عبارة عن ملعقة صغيرة من الخميرة المذابة في الماء الدافئ ويجب أن ننتظر لفترة حتى تصبح منتظمة ونقوم بإضافة الزبادي وبعض عصير الليمون ثم وضعه على البشرة وغسله بالماء الدافئ.

قناع الصبار للبشرة الدهنية :
استعل قطعة من القطن يوميا ممتلئة بعصير الصبار هذا مناسب ومفيد للبشرة الدهية أو البشرة المختلطة ويمكن إضافه عصير الليمون ( قطرات صغيرة ) وتركه على البشرة حتى يجف ويعمل على تفتيح البشرة .
وننصح مستخدمي قناع الصبار الذى يعالج البشرة الدهنية باستخدامه يوميا على الوجه فى الصباح والمساء وذلك للحد من إفرازات البشرة للزيوت ولكي يكون عصير الصبار أكثر فعالية وتأثيرا يجب وضعه فى الثلاجة لمدة اسبوعين قبل الاستخدام .

قناع البيض والموز :
يحتوي على عنصر البوتاسيوم الذى يتواجد فى الموز والذى يعمل على منع حب الشباب وخلطها على بعضها البعض لمدة عشرة  دقائق وغسل البشرة جيدا والآن نعرض لكم قناع الموز :
عبارة عن أصبع موز مهروس وملعقة صغيرة من الليمون وواحد صفار بيض وعمل مزيج منهم ووضعه على البشرة لمدة تترواح من 10 إلى 20 دقيقة ثم غسل البشرة بالماء الدافئ. 

 

قناع التفاح لعلاج حب الشباب وذلك عن طريق خلط ثمرة تفاحة مهروسة وواحد صفار بيضة مخفوق ووضعه على الوجه لمده 10 دقائق وغسله بالماء الدافئ.

قناع الافوكادو :
يتكون من 1 بياض بيضة وهو عبارة عن ملعقة صغيرة من عصير الليمون وعبارة عن 0.5 كوب من الافوكادو ويتم خلط تلك المكونات فى الخلاط ووضعها على الوجه لمده تترواح من 10 الى 20 دقيقة وغسله بالماء الدافئ.

قناع البشره المختلطة :
هذا القناع يعمل على ترطيب البشرة والتخلص من الندبات وخلط المكونات التالية مع بعضها البعض وهي عباره عن 6 ورقات من الورد وملعقة كبيرة من اللبن وملعقة واحدة من العسل ثم طحنهم فى وعاء ووضعهم على الوجه وتركه لمدة 15 دقيقة تقريبا ثم نقوم بتنظيف الوجه وغسله بالماء الدافئ.
ضع بريدك الإلكتروني " اميلك " هنا لتصلك أحدث القصص والمعلومات


بعد الضغط على زر اشتراك يرجى تأكيد بريدك بالضغط على رابط التفعيل للرسالة التي تصلك على البريد
قناع للتخلص من البثور وحب الشباب :
هناك أنواع عديدة من الطين الطبيعية التي تناسب البشرة وذات تأثير جيد عليها ومن أهم وأفضل تلك الأنواع ( الطين البنتو نيت ) وسعره مكلف جدا وشاق ويمكن عمل خليط مع فضلات القطط وذلك بالكميات الآتية :
كيس واحد فقط من فضلات القطط
الماء الكافي لعمل عجينه وصنعها
وضع قطرات من الزيت العطري
ويتم عمل مزيج من ذلك ووضعه على البشرة لمده تترواح من 10 الى 15 دقيقة .

 

2 التعليقات:

  1. تعرف معنا على افضل مركز علاج طبيعي فى مصر هو مركز رويال كير

    ردحذف
  2. يمكنك معالجة بشرتك الدهنية واعادة التوازن لها من خلال خدمات تجميل وعناية بالبشرة من مركز رويال كير للعناية بالبشرة الدهنية
    الموقع : http://www.royalcaretanta.com/
    للتواصل : 0403402302

    ردحذف