الثلاثاء، 25 نوفمبر، 2014

طريقة رائعة لحماية تطبيق " وتس أب " الخاص بك على الاندرويد من الاختراق

ظهرت في الآونة الأخيرة الكثير من الطرق لاختراق خصوصيتك والتسلل إلى تطبيقاتك خاصة تطبيق الواتس أب الذي يكون غالبا محفوظا تلقائياً على هاتفك الخاص ونقدم لكم اليوم طرق مبتكرة ورائعة جداً لحماية تطبيق الوتساب الخاص بك من الاختراق وعبث المتسللين بخصوصيتك ومشاهدة قوائم اصدقائك و حالاتك ومحادثاتك وكذلك بث إعلانات ترويجية لهم على جهازك .

 

نقدم لكم أربعة تطبيقات من شأنها أن تحمي خصوصيتكم على الوتساب :

الطريقة الأولى
تطبيق Lock for Whatsapp والمصمم منذ عشرة أيام فقط، استطاع الوصول إلى تقييمات متميزة، بفضل حمايته الرسائل من المخترقين بتمكين قفل، يمكنه إخفاء الرسائل والأصدقاء، حيث يطلب كلمة السر التي يختارها المستخدم في كل مرة يتم فتحه فيها، والتي يمكن اختيار تغييرها كل وقت محدد.
ويمكن تحميل التطبيق من هنا .
 
الطريقة الثانية:
من خلال تطبيق Espiar Whatsapp والذي يهتم بحماية محادثات WhatsApp من التجسس كما يمكنه الاهتمام بحماية الأطفال عبر حجب الرسائل التي تحتوي على كلمات يمكن تحديدها تتسم بالإباحية أو الممنوعات.
ويمكن تحميل التطبيق اضغط هنا

الطريقة الثالثة:
من خلال برنامج "قفل الواتس آب" المجاني والذي يقوم بتعليم المستخدم كيفية قفل وحماية كلمة السر للتطبيق، لحماية الرسائل الخاصة، حيث أنه بعد التثبيت يعين كود مكون من 4 أرقام، بخيارات متعددة لقفل التطبيق.
وتطبيق "قفل الواتس آب" لا يحتاج إلى إدخال رقم سري في كل مرة، ويمكن للتطبيق تخصيص وقت القفل الآلي..
ولتحميل التطبيق من متجر جوجل اضغط هنا .

ضع بريدك الإلكتروني " اميلك " هنا لتصلك أحدث القصص والمعلومات


بعد الضغط على زر اشتراك يرجى تأكيد بريدك بالضغط على رابط التفعيل للرسالة التي تصلك على البريد
الطريقة الرابعة
تطبيق WhatsLock الذي يمنع وصول غير المرغوب بهم أو الجميع من الوصول إلى المحادثات، حيث يمكن تعيين كلمة مرور "رقمية أو نمط قفل" من خلاله، وهو الأفضل من حيث تقييمات المستخدمين.
ويتميز التطبيق الجديد بفتح "نافذة وهمية" والتي تفتح عند محاولة فتح التطبيق دون إدخال كلمة المرور، حيث تفتح صفحة تخفي فيها الأسماء والصور الأصلية، كما يخفي الأصدقاء جميعهم أو بعضهم.
والبرنامج نفسه مخفي فلا توجد له أي أيقونات على الهاتف الذكي، كما يمكن منع إرسال رسائل خلال الليل إلا في حالة الإجابة عن تساؤل رياضي للتأكد من جاهزية المستخدم لإرسال رسائل مناسبة.
ويمكن تحميل التطبيق اضغط هنا

 

0 التعليقات

إرسال تعليق