الجمعة، 14 نوفمبر، 2014

واتس أب تتيح لمستخدميها إمكانية إلغاء خدمة إعلام المرسل بوقت استلام الرسالة ... شاهد الطريقة

أطلقت شركة " واتس أب " المملوكة لشركة " فيس بوك " قبل اسبوع تحديثاً جديداً يسمح للمرسل بمعرفة وقت وصول رسالته للمستلم وكذلك وقت قراءة المستلم للرسالة وقد تذمر كثير من المستخدمين من هذه الميزة واعتبروها خرقاً لخصوصيتهم سيما وأنهم في بعض الأحيان يرغبون في قراءة الرسائل دون إعلام الطرف المرسل بذلك .
 

ويظهر عادة عند تلقي الطرف الآخر للرسالة علامتا √ باللون الرمادي، ولكن مع التحديث السابق أصبحت هاتين العلامتين تتحولان إلى اللون الأزرق عند قراءة الرسالة.

وقد أطلقت اليوم " الجمعة " تحديثا جديدا لتطبيقها على نظام التشغيل “أندرويد” عقب القلق والضجة التي أثيرت بعد تحديثها السابق الذي منح المستخدمين القدرة على معرفة متى تمت قراءة رسائلهم.

 
 

وبموجب هذا التحديث الذي يحمل الرقم 2.11.44، والمتوفر للتنزيل فقط من موقع “واتساب“، أًصبح بإمكان المستخدم تعطيل هذه الميزة، عن طريق خيار جديد ضمن إعدادات الخصوصية.

ضع بريدك الإلكتروني " اميلك " هنا لتصلك أحدث القصص والمعلومات


بعد الضغط على زر اشتراك يرجى تأكيد بريدك بالضغط على رابط التفعيل للرسالة التي تصلك على البريد

وعند تعطيل هذا الخيار لن يظهر للطرف المرسل علامتا √ زرقاوان عندما يقوم المتلقي بقراءة الرسالة، وكما هو الحال مع ميزة “آخر ظهور” Last Seen، يعني تعطيل هذا الخيار أنه لن يتمكن المستخدم أيضا من معرفة ما إذا تمت قراءة رسائله المرسلة.
يذكر أن هذا التحديث متوفر في الوقت الراهن لمستخدمي نظام التشغيل “أندرويد”، ويتوقع أن يصل قريبا إلى مستخدمي نظامي “ويندوز فون” و “آي أو إس”.

 

2 التعليقات:

  1. يجب عليكي تنزيل الاصدار الجديد من الواتس اب وليس التحديث

    ردحذف