السبت، 15 نوفمبر، 2014

اخترنا لكم أجمل 5 ألعاب على متجر جوجل لهذا الاسبوع

يعجز كثير من مستخدمي الهواتف الذكية " اندرويد " عن إيجاد الألعاب المميزة لكبر متجر جوجل والمتاجر الأخرى الآن لعشاق ألعاب الآندرويد اخترنا لكم أفضل خمس ألعاب لهذا الاسبوع حمل الآن على هاتفك اللعبة التي تناسب ذوقك من هذه الألعاب المتميزة نتمنى أن يكون تعجبكم .
 

أول لعبة هي لعبة لعشاق رياضة " الباركور " ، في الحقيقة هي لعبة مسلية بحيث يمكنك القفز، والانزلاق والتسلق باستخدام تقنيات غير عادية بناء على رياضة الباركور وليس هذا فقط بل الهدف النجاح في الهروب أثناء المطاردة واستعمال جميع التقنيات الممكنة للنجاح في ذلك .

للدخول لمتجر جوجل وتحميل لعبة Vector اضغط هنا

 لعبة لمحبي ألعاب السرعة والإثارة والسباقات ، يتميز تصميم مراحل هذه اللعبة بتعدد مستوياتها ، وكذلك موديلات مختلفة من السيارات التي يمكن الاختيار في ما بينها ، هذا بالإضافة إلى أن اللعبة بتصميم ثلاثي الأبعاد.
للدخول لمتجر جوجل وتحميل لعبة Racing Air اضغط هنا

 

 

 

من ألعاب القنص والقتال الرائعة ،بحيث يمكنك مراقبة أهداف من مسافة بعيدة، والقضاء عليهم بكل سهولة. 

اللعبة توفر العديد من الأدوات بما في ذلك السكاكين وبنادق، والأسلحة الثقيلة، والمدافع وحتى قاذفات الصواريخ.

هذا بالإضافة لكون اللعبة تتمتع بأنواع مختلفة من المهام والتي لا تقتصر فقط على قنص خصومك، بل يجب عليك أيضا تنفيذ بعض الإجراءات الأخرى كنشر القنابل في محيط تواجد هؤلاء الجنود على سبيل المثال .

للدخول لمتجر جوجل وتحميل لعبة CONTRACT KILLER: SNIPER اضغط هنا

 لعبة مسلية أخرى تستحق التجربة ولديها ميزة تعدد اللاعبين الذي يصل إلى 8 لاعبين ، بحيث يمكنك مشاركة اللعب مع أصدقائك عن طريق الشبكة المحلية.

للدخول لمتجر جوجل وتحميل لعبة BombSquad اضغط هنا

ضع بريدك الإلكتروني " اميلك " هنا لتصلك أحدث القصص والمعلومات


بعد الضغط على زر اشتراك يرجى تأكيد بريدك بالضغط على رابط التفعيل للرسالة التي تصلك على البريد

هذه اللعبة شبيهة بأفلام الرعب والزمبي ، بدأ الأمر في البحر الميت عندما بدأ الزومبي أو الكسالى في الظهور من دون أي تفسير واستولت على المدن ، لذلك الناس الذين لم يتم القبض عليهم أدركوا خطورة الوضع وقرروا الفرار من المدن الكبرى طلبا للجوء إلى الأماكن النائية الأخرى ، لكن الآن ، لا مكان آمن.

اللعبة تقدم سيناريوهين بالنسبة لك لتجربة طعم الرعب ومواجهة مصيرك المحتوم مع هذه المخلوقات العجيبة والمخيفة.

للدخول لمتجر جوجل وتحميل لعبة THE DEAD: Beginning اضغط هنا

 

 

 

0 التعليقات

إرسال تعليق