الثلاثاء، 18 نوفمبر، 2014

فايبر تطلق ميزة تمكنك من التحدث مع المشاهير والشركات التي ترغب بالتواصل معها من خلال محادثة جماعية

في توجه جديد قررت خدمة الدردشة والتواصل الفوري فايبر أن تأخذه من خلال تفعيل ميزة المحادثات العامة Public Chats والتي ستسمح من خلالها للشخصيات العامة من المشاهير والشركات أن يدردشوا مع متابعينهم والمعجبين من خلال محادثات جماعية عامة.
 
الميزة الجديدة لا زالت تجريبية وستبدأ بالتوفر لدى عموم المستخدمين بحلول منتصف ليل الغد ، وسيمكن من خلال متابعة حسابات المشاهير أو الشركات وغيرهم الإطلاع على رسائلهم العامة، ومستقبلاً سيمكن للمستخدمين التعليق عليها أيضاً لكن حالياً لن تكون هناك إمكانية المشاركة من طرفك كمستخدم إنما فقط تقرأ ما يكتبه من لديه صلاحية وحساب النشر كشخصية أو حساب عام.

 
وستظهر المحادثات العامة من خلال قسم جديد في تطبيق فايبر يدعى Public وسيكون لكل محادثة عامة رابط URL فريد يميزه. وأيضاً ستميّز الشركة أبرز المحادثات العامة على الشاشة الرئيسية لقسم المحادثات العامة لعرضه لجمهور أكبر. كما يمكن للمستخدمين البحث واستكشاف غرف محادثة اخرى ويمكنهم أيضاً الوصول المباشر لأية غرفة محادثة عامة من خلال الضغط على رابطها المميز.

ضع بريدك الإلكتروني " اميلك " هنا لتصلك أحدث القصص والمعلومات


بعد الضغط على زر اشتراك يرجى تأكيد بريدك بالضغط على رابط التفعيل للرسالة التي تصلك على البريد

وفي المرحلة الأولى ستتوفر في الخدمة أكثر من 300 غرفة محادثة عامة يمكن الإطلاع عليها تعود لفنانين وشركات في مجال الأزياء و حتى قنوات رياضية.
الجدير بالذكر أن شركة Rakuten اليابانية استحوذت على فايبر التي لديها 460 مليون مستخدم مسجل و 210 مليون مستخدم نشط في بداية العام الحالي بمبلغ 900 مليون دولار.

 

2 التعليقات: