الخميس، 6 أكتوبر، 2016

تناول هذه الوصفة من شراب طبيعي سهل الصنع قبل النوم وستشعر براحة كبيرة

كثيراً ما نعاني من صعوبات أثناء النوم تتمثل في صعوبة الخلود للنوم فيما يعرف بظاهرة الأرق وعدم الشعور بالراحة بعد الاستيقاظ من النوم رغم أخذ قسط كافي من الساعات التي تلزم لإراحة الجسد وذلك نتيجة التعب والإجهاد الذي تكون قد تعرضت له في يومك أو تقطع النوم وكثرة استيقاظك واليوم نقدم لكم هذه الوصفة من شراب طبيعي تتناوله قبل النوم وهذه الوصفة من شأنها أن تخلصك من الشخير والأرق وتجعلك تنعم بنوم هادئ ومريح

وتتكون وصفتنا من أربعة عناصر طبيعية كل منها يحمل فوائد جمة 
هذه العناصر نقوم بخلطها معاً بمقادير سنذكرها في موضوعنا 
ومن ثم نقوم بشرب هذه الوصفة قبل الخلود للنوم
والعناصر الطبيعية الأربعة التي تتركب منها وصفتنا 
هي الزنجبيل : وقد ذكرنا في مدونة حقائق واكتشافات العديد من الوصفات والفوائد للزنجبيل يمكنك مراجعة هذه المواضيع من هنا
والعنصر الثاني في وصفتنا هو الليمون : وقد تطرقنا لذكر فوائد ووصفات لليمون في العديد من مواضيع المدونة إذا كنت ترغب بمراجعة هذه المواضيع من هنا
والعنصر الثالث في وصفتنا وهو التفاح وقد ذكرنا العديد من الفوائد والوصفات التي يدخل التفاح في تركيبها قد ترغب في مراجعة هذه المواضيع من هنا
والعنصر الرابع في وصفتنا هو الجزر و هنا بعض المواضيع التي ذكرنا فيها فوائد ووصفات يدخل الجزر في تركيبها 
وإذا كانت هذه العناصر بفوائدها الجمة قد اجتمعت في وصفة وتجانست 
فمن الطبيعي أن تحقق لك الفوائد المذهلة إن داومت على تناولها 
كيف لا وإن ذكرنا أحد عناصر هذه الوصفة وهو التفاح نستذكر المثل الشهير الذي يقول
تفاحة يومياً تغنيك عن الطبيب

والآن نذكر مقادير وصفتنا :
1-  قرن زنجبيل طازج وليس مطحون
2- تفاحتين 
3- ليمونتين
4- جزرتين
طريقة إعداد الوصفة وكمية ما تتناوله منها يومياً :
قم بمزج هذه المكونات مع بعضها داخل الخلاط
لتصبح خليط متجانس 
ويمكنك تجهيز كمية أكبر من هذا الخليط بالاعتماد على النسبة التي ذكرناها في الأعلى 
وقم بشرب كوب واحد من هذه الوصفة يومياً قبل النوم

0 التعليقات

إرسال تعليق