الأحد، 2 نوفمبر، 2014

حركة لا إرادية نفعلها كل يوم وقد تسبب مرض السرطان

اليوم نعرض عليلكم مشكلة كبيرة قد يتعرض لها الانسان بسبب حركة لا ارادية يفعلها كل يوم عند تناول الطعام
 
فنبدأ كلامنا بحديث الرسول صلى الله عليه وسلم فعن عبد الله بن عباس قال (( نهى رسول الله صلى الله عليه وسلم أن يتنفس في الإناء ، أو ينفخ فيه)) رواه أبو داواد
ومصداقاً لأمر النبي صلى الله عليه وسلم وذلك ما تم إثباته من أهل العلم الحديث
أنه توجد في اجسامنا بكتيريا صديقه " تعايشية " ..

بعكس تلك الضارة وهي تساعد الجسم على مقاومة بعض الأمراض ..
 
وهي توجد في الحلق فإذا قام الانسان بالنفخ فى الطعام تحركت تلك البكتريا النافعة إلى الخارج فعند ملامستها السطح الساخن سواء فى الطعام أو الشراب ثم دخولها لجسم الإنسان
تتحول إلى بكتريا ضارة قد تصيب الانسان بمرض السرطان فسبحان من علم نبيه وحبييه صلى الله عليه وسلم

 

11 التعليقات:

  1. الحمد لله على نعمه الاسلام

    ردحذف
  2. اللهم صل وبارك على نبينا محمد

    ردحذف
  3. صلي الله عليه وسلم الحمد لله علي نعمه الاسلام

    ردحذف
  4. هذه المعلومه قديمه بس بدون حذر .لما بتعطي الطفل كاس حليب ساخن مابيقدر يشربه صح .فنقوم بعملية تبريد الفم .اي النفخ في وسط الحليب .اشياء كثيره نعملها بس بودن حذر

    ردحذف
  5. اللهم صل وسلم وبارك علي اشرف الخلق وسيد المرسلين

    ردحذف
  6. اللهم صل على محمد في الأولين
    وصل على محمد في الآخرين
    وصل على محمد في الملأ الأعلى إلى يوم الدين

    ردحذف
  7. اللهم صل على محمد في الأولين
    وصل على محمد في الآخرين
    وصل على محمد في الملأ الأعلى إلى يوم الدين

    ردحذف
  8. صلى الله عليه وسلم وما ينطق عن الهوى

    ردحذف
  9. الام من توكل طفلها تنفخ بالاكل وهاي عادة قديمة ومجربة ماكو منها خوف ولا هم يحزنون وعلى رأي المثل اسال المجرب وﻻ تسال حكيم

    ردحذف
  10. الام من توكل طفلها تنفخ بالاكل وهاي عادة قديمة ومجربة ماكو منها خوف ولا هم يحزنون وعلى رأي المثل اسال المجرب وﻻ تسال حكيم

    ردحذف