الخميس، 27 نوفمبر، 2014

أكثر المشاكل شيوعاً بعد التحديث الأخير لاندرويد وطريقة حلها

بعد التحديث الأخير إلى النسخة lollipop 5 إشتكى كثير من مستخدمي الاندرويد من وجود مشاكل متنوعة منها المشكلة في البطارية وكذلك المشكلة بعدم المقدرة على الإتصال ببعض شبكات الواي فاي أضف إلى ذلك مشاكل عند تشغيل المقاطع الفيديو على الجهاز و مشكلة إغلاق برنامج فيسبوك بعد دقيقة من تشغيله ونعرض في هذا المقال حلاً لجميع هذه المشاكل بإذن الله عز وجل

 

مشكلة البطارية وإنتهاء الشحن بشكل سريع غالباً ما يكون سببها أحد التطبيقات، لذا يُنصح بالتوقف عن استخدام التطبيقات التي لم يتم تحديثها للعمل مع النظام الجديد، والأفضل حذفها بشكل كامل.

وللتخلص من مشاكل عدم الاتصال بشبكات واي فاي، يُمكن الدخول إلى الإعدادات ثم الضغط بشكل مطوّل على الشبكة التي يواجه المُستخدم مشاكل فيها ويختار نسيان Forget، بعدها يُمكن الاتصال بالشبكة من جديد ومن المفترض أن لا تظهر مشاكل .

 

وعانى البعض أيضاً من مشاكل عند تشغيل مقاطع الفيديو في الجهاز، ويُمكن حل المشكلة من خلال حذف الملفات المؤقتة المتعلقة بتطبيق الفيديو الذي لايعمل، أو يُمكن تجربة حل آخر يتمثّل بالدخول إلى الإعدادات Settings ثم حول الهاتف About Phone وأخيراً الضغط 7 مرات مُتتالية على رقم النسخة Build Number. أخيراً، وبالدخول إلى خيارات المطوّر Developer Options يُمكن تفعيل/ إلغاء تفعيل NuPlayer لتختفي المُشكلة.

ضع بريدك الإلكتروني " اميلك " هنا لتصلك أحدث القصص والمعلومات


بعد الضغط على زر اشتراك يرجى تأكيد بريدك بالضغط على رابط التفعيل للرسالة التي تصلك على البريد

ولحل مشكلة إغلاق برنامج الفيسبوك تلقائياً بعد تشغيله فيمكن حلها بحذف الملفات المؤقتة " cache " وإن لم تنجح العملية قم بإزالة التطبيق و تثبيته من جديد

 

0 التعليقات

إرسال تعليق