الأربعاء، 19 نوفمبر 2014

أمي كانت كاذبة ... قصة مؤلمة

هذه قصة واقعية التفاصيل كثيرة الحدوث وقفت على قصص شبيهة بها ... 

قصة أبطالها دائما ما يكونوا الأطفال ببرائتهم وصفاء قلوبهم أبطالها أيتام حرموا من حضن أمهم ...

قصة تخنق العبرة أتمنى ممن وقف على مثلها أن يكتبها

 

يقول هذا الطفل اليتيم ...

ماتت أم لطفل لم يتجاوز الثامنة من عمره
فتزوج أبوه بثانية
وسأله ذات يوم : ما الفرق بين أمك القديمة وأمك الجديدة ؟
فرد عليه الطفل بكل براءة : كانت أمي الحقيقيه تكذب علي
أما الثانية فهي صادقة في أقوالها

 


سأله أبوه والحيرة تملؤه : كيف ذلك يا بني ؟
قال الطفل : عندما كنت ألعب وأغضب أمي
كانت تقول لي : لو لم تنته عن عصيانك لي
وطغيانك علي لن أطعمك
ولم اكن آبه لقولها
إذ كانت تخرج هائمة علي وجهها
باحثة عني في أزقة القرية وتعيدني إلي البيت وتطعمني
أما الآن عندما العب
تقول لي الأم الجديدة : إن لم تنته عن اللعب لن اطعمك
وها أنا جائع منذ يومين

 

0 التعليقات

إرسال تعليق