الخميس، 5 أكتوبر، 2017

هل ذهبت أحلام الأرجنتين في التأهل لكأس العالم بعد تعادلها سلباً مع البيرو أم أن هناك أمل

انتهت منذ قليل أحد أهم مباريات المنتخب الأرجنتيني في التصفيات المؤهلة لكأس العالم مع منافسه المباشر البيرو وهي المباراة السابعة عشر قبل ...

الأحد، 14 مايو، 2017

تخلص من جميع سموم الجسم في يومين فقط بإعداد هذه الوصفة المنزلية الصحية

من منا لا يشعر بتعب بين فينة وأخرى ويتراوح هذا الشعور بالتعب من شخص لآخر ففي حين تجد بعض الأشخاص قليلي الشعور بالإجهاد والتعب تجد آخرين ...

السبت، 6 مايو، 2017

طريقة طبيعية سهلة الإعداد منزلياً للتخلص من التهابات المناطق الحساسة

الأماكن الحساسة في جسم الإنسان من أكثر المناطق إصابة بالالتهابات وذلك نظراً لأن هذه الأماكن معرضة دائماً لدرجة حرارة دافئة أو ساخنة تختل...

الخميس، 27 أبريل، 2017

ثلاثة ملاعق من هذه الوصفة الطبيعية يومياً تقوي خصلات شعرك وتزيد كثافته وتحسن نظرك

يعاني كثير من الناس من مشاكل في الشعر تتمثل بضعف خصلات الشعر وسهولة سقوطه وكذلك خفته وعدم كثافته مما يظهر أماكن فارغة في الرأس إضافة لمش...

الأحد، 23 أبريل، 2017

تخلص من خطر الإصابة بتصلب الشرايين ودهون الدم والالتهابات بواسطة هذه الوصفة الطبيعية الألمانية المذهلة

إن من أكثر المشاكل التي يعاني منها الناس في هذا العصر مشكلة الالتهابات والتي ما تلبث أن تفارق مكان في جسدهم حتى تعود له بشكل أقوى أو تلا...

الجمعة، 21 أبريل، 2017

خطأ قاتل تقع فيه معظم النساء أثناء الطبخ قد يودي بحياة أبنائهم إلى الخطر

ومن الاهتمام ما قتل ! في المكسيك حيث الاهتمام بالطعام الصحي تقوم معظم الأمهات بتجهيز طعام الفطور والغداء والعشاء في المنزل لأنهن يكرهن ت...

مفاجئة سارة لعشاق البلوغرانا نيمار قد يشارك في الكلاسيكو يوم الأحد القادم

تحصل النجم البرازيلي نيمار على طرد في مباراة برشلونة ضد ملقا والتي انتهت بهزيمة برشلونة بهدفين مقابل لا شيء وقد نال اللاعب نيمار دا سيلف...

الخميس، 20 أبريل، 2017

احتفظ بقشر الموز وتفل القهوة وشاهد ماذا ستفعل بهما ؟ شيء سحري

ذكرنا في العديد من المقالات السابقة فوائد واستخدامات لقشر البيض وقشر الرمان وقشر البرتقال وقشر الموز وقشر الباذنجان وقشر الليمون والعديد...

الأربعاء، 19 أبريل، 2017

قم بسكب نقاط ماء على قطعة ألمنيوم وشاهد الحيلة الذكية التي ستوفر لك الكثير من المال

ضمن سلسلة المواضيع التي نقدمها لكم في مدونة حقائق واكتشافات والتي توفر لكم المال وتحسن صحتكم بوصفات وأعشاب طبيعية وحيل مذهلة استعرضنا كث...

سبعة أشياء ستحدث بالتأكيد لك إذا امتنعت عن تناول السكر لمدة شهر

تعود علاقة الإنسان مع السكر علاقة قديمة حيث تم استخدامه قبل الميلاد عن طريق استخراجه من قصب السكر وزراعة مزارع لقصب السكر لاستخراج السكر...

الأحد، 16 أبريل، 2017

طريقة جديدة وخطيرة لقراءة محادثات وتساب دون علم صاحبها

ضمن حملتنا التوعوية نقدم لكم هذا الموضوع الخطير وهذه التجربة التي ستؤكد سهولة الدخول لأي حساب وتساب ومراقبته ولا نقدم هذه الطريقة لتتجسس...

الجمعة، 14 أبريل، 2017

فاجئ الجميع واصنع عطر منزلي مدهش الرائحة بسهولة في المنزل وخالي من المواد الكيميائية

ليس هناك أجمل من صنع يدك تشعر كلما رأيته بأنك منتج لا مستهلك سيما عندما يحتوي مزايا تجعله أفضل من المصنع من قبل الشركات حيث يجمع بين الا...

الخميس، 13 أبريل، 2017

استعمل الواتساب والفيسبوك مجاناً على هاتفك المحمول دون استهلاك رصيد

هناك العديد من الطرق والتطبيقات التي يمكن من خلالها تصفح الانترنت بشكل مجاني في هاتفك المحمول دون إهدار رصيدك وحتى وإن كان يتوافر لديك إ...

الاثنين، 10 أبريل، 2017

تعرف على الواتساب الأزرق وما الذي يميزه عن الواتساب الأخضر

يعلم الجميع أن تطبيق الوتساب أخضر اللون وهو متوفر بهذا اللون على معظم أجهزة الهواتف المحمولة الموجودة في العالم ولكن هل ثمة لون آخر لتطب...

السبت، 8 أبريل، 2017

وصفة مشروب طبيعي سحري سهل الإعداد سارع في حفظه وتناوله قبل أن تحتاجه فلا تجده

يقول المثل الشعبي الشهير درهم وقاية خير من قنطار علاج فهل أنت مستعد فعلاً لدرهم الوقاية ؟ نعم إنها وصفة مذهلة نتمنى أن تحتفظوا بها إذ أن...

الاثنين، 6 مارس، 2017

مشروب سحري يخلصك من الدهون والكرش ويقضي على أخطر جراثيم المعدة

إن من أخطر ما قد يعاني الفرد منه جرثومة المعدة المعروفة باسم " هيليكوباكتر " وهذه #الجرثومة من الأسباب التي تؤدي إلى #النفخة و...

الخميس، 26 يناير، 2017

لعمر مديد خالي من الأمراض الخطرة نقدم لكم هذا السر

إن الصحة السليمة تكون بالتغذية السليمة ونظام الغذاء السليم وغالباً ما تكون كثير من الأشياء التي نتفادى تناولها ونتركها هي سر من أسرار ال...