الاثنين، 30 مارس، 2015

قصة حدثت لبطل الملاكمة العالمي مايك تايسون بعد إعلان إسلامه ووقوفه عند قبر النبي

مايك تايسون هو ملاكم أمريكي حصل على لقب الرجل الحديدي وذلك لأنه حصل على لقب بطولة الملاكمة للوزن الثقيل للمحترفين وهو يبلغ من العمر 20 س...

الخميس، 26 مارس، 2015

طريقة للتخلص من الأرق والتوتر مهما كان سببه والنوم في دقيقة واحدة فقط !

كثيراً ما نلجئ للنوم خاصة بعد إنتهاء يوم شاق مرهق ورغم التعب الذي ينالنا ولربما الحزن الذي يعتري قلبنا نتيجة لأحداث النهار أو حتى السعاد...

السبت، 21 مارس، 2015

أخيراً مستحضر يحل مشكلة المناكير وأثرها في الإخلال بالوضوء

  تميل النساء بالفطرة لتجميل أنفسهم والإهتمام بكل ما هو من شأنه أن يبرز جمالهم وأناقتهم ، وبالرغم من ذلك فهناك ضوابط تحكم المرأة المسلمة...

طالب قال لأستاذه يا أبي فغيرت هذه الكلمة الكثير

يروي أستاذ لغة عربية أغرب قصة حصلت معه  يقول أنه كان يتجول بين الطلاب ليصحح لهم وظيفتهم  يقول ولما انتهيت منهم وكنت أحمل سبحة لا تفا...

الخميس، 19 مارس، 2015

تزوجها وعندما اقترب منها بدأت تصرخ وتبكي وأخبرته بسر صدمه

 تزوج وليد من فتاة وكان سعيداً بزوجته شأنه شأن أي عريس وعندما اقترب منها في ليلةزواجهما بدأت هذه الفتاة تبكي وتصرخ  فسألها عن ال...

الأربعاء، 18 مارس، 2015

اختبار بسيط يعرفك ما إذا كنت مصاباً بارتجاج طفيف في المخ أم لا

أظهرت دراسة جديدة أعدها باحثون في مركز " نيورو-أوفثالمولوجي " لطب الأعصاب والعيون وأشرف عليها الدكتور ستيفن جاليتيا كاتب الدرا...

الحمل خارج الرحم أعراضه ، مخاطره وطريقة تجنبه

تعد مشكلة الحمل خارج الرحم من أهم المشاكل التي تواجه النساء اللواتي يقمن بزرع جنين خارج الرحم وعندما توضع البويضة الملقحة يخطئ الطبيب وض...

الثلاثاء، 17 مارس، 2015

قصة نبش قبر معاوية بن أبي سفيان

انتشرت في الآونة الأخيرة قصة مفادها أن العباسيين عندما سيطروا على الملك قاموا بنبش قبور الأمويين وإخراج جثثهم ثم التنكيل بها وحرقها وبعي...

ملعقة من العسل والليمون في الصباح قد تخلصك من جميع أمراضك !!

نعلم جميعاً أن لليمون والعسل كل على حد سواء فوائد صحية مذهلة وقد تعرضنا لهذه الفوائد في مقالات مستقلة واليوم سنذكر وصفة جديدة من شأنها أ...

الاثنين، 16 مارس، 2015

فوائد ورق العنب

ورق العنب هو الطعام المفضل لكثير من الناس وفي هذا المقال نسلط الضوء على فوائد ورق العنب ونبدأ بنبذة تعريفية فورق العنب أو ما يعرف بورق ا...

الفوائد المذهلة للجرجير

يقول المثل الشعبي الشهير " لو عرفت المرأة ما في الجرجير لزرعته تحت  السرير " فما هو سر هذا المثل ولماذا الجرجير يكتسب هذه الأه...

متى يكون الزنجبيل خطيراً ؟ ومتى يكون ضاراً ؟

ذكرنا في مقالات سابقة الفوائد المذهلة للزنجبيل وكيف يمكن استخدامه في كثير من الوصفات لمراجعة هذه المواضيع يرجى الدخول من هنا ولكن ميل ك...

الأحد، 15 مارس، 2015

شاب ذهب ليتزوج ابنة مزارع ، فكان الشرط الذي فرضه عليه المزارع للقبول عجيباً ، شاهد كيف تعامل الشاب معه

رأى شاباً فتاة خارقة الجمال يبدو عليها الخلق الحسن فأحبها وعندما تبعها ليعرف مكان سكنها  ويتقدم لها من والدها  اكتشف أنها ابنة أحد...

السبت، 14 مارس، 2015

الفوائد المذهلة للكاتشب ، تعرف عليها الآن

يعتبر الكاتشب من المنتجات الأكثر رواجاً واستهلاكاً عبر العالم  وله الكثير من المحبين والذين يفضلون تناوله مع أطعمتهم فهو صديق للكبار و...

تخلص من البواسير بطريقة طبيعية سهلة وبدون إجراء عمليات جراحية

يعاني كثير من الناس من مرض العصر " الباسور " الذي يصيبهم فجأة ما يؤدي إلى انتفاخات وآلام شديدة تحدث في الأوردة الموجودة في الج...

قصة سيدنا سليمان وجليسه مع ملك الموت

قصتنا اليوم حصلت في زمن سيدنا سليمان عليه السلام ، فقد أتى الله عز وجل سليمان ملكاً لن يصل إليه أو يجاريه في ملكه أو شبيه ملكه أحد من ال...

الخميس، 12 مارس، 2015

لماذا تفتح الفتاة فمها عندما تضع الكحل على عينها

إذا كنت ممن راقب فتاة قبل ذلك وهي تضع الكحل على عينها  فبالتأكيد قد وجدتها تفتح فمها وهي تقوم بهذه العملية  ولكن ما علاقة الفم بالعي...

الأربعاء، 11 مارس، 2015

بالفيديو : ثعبان يخرج من فتحة قبر شاب ويرفض الابتعاد ثم يلتف على الميت

إن عذاب القبر حق ، وإن بعض الناس يفضحهم الله عند خاتمتهم ويطلع الناس على ما آلوا إليه ، وعندما سئل ابن رجب رحمه الله عن سوء الخاتمة وسبب...

الثلاثاء، 10 مارس، 2015

قصة التاجر العجوز وقاطع الطرق

يحكى أنه كان هنالك رجل قوي ومع ذلك فقد كان قليل المروءة وكان يقطع الطريق ويسلب المسافرين متاعهم سواء أكانوا رجالاً أو نساء أو أطفالا...

قصة التاجر الذي لا يخسر أبداً

يحكى في الزمن العباسي ، أنه كان هنالك تاجراً ثرياً جداً وكان هذا التاجر لا يخسر أبداً  يدخل صفقة تلو أخرى  ويبيع بضاعة تلو أخرى  ...

قصة الصديق ونصف الصديق

بينما كان الأمير يتجول في السوق متنكراً مر بتاجر وابنه  فسمع بينهما حوار لفت إنتباهه وشده  حيث سأل التاجر ابنه كم صديق لديك يا ...

الاثنين، 9 مارس، 2015

لماذا تحك الذبابة يديها طوال الوقت ولا تتوقف عن ذلك ؟ معلومة سوف تدهشك

إذا راقبت حركات الذبابة وهي ساكنة في يوم من الأيام سوف تستغرب إذ أنك ستجدها تحك يديها طوال الوقت ودون توقف وبسرعة شديدة جداً ، فهل فكرت ...

الفوائد الصحية المذهلة للخرشوف

يجهل كثير من الناس فوائد قيمة لنباتات لا يميلون لأكلها ، ويميل كثير من الناس الذين يفضلون الخرشوف لقلب الخرشوف ، ولكن الحقيقة أن الفائدة...

الأحد، 8 مارس، 2015

بالفيديو خطر اللعب مع الأسود

لا ينكر أحدنا أن لمشاهدة الأفلام الوثائقية متعة كبيرة  وخاصة فيما يتعلق بالافتراس و توثيق أفلام خاصة بالحيوانات المفترسة ،  لكن لهذه...

الشاب حسين يروي قصة دفنه وبقائه في القبر لمدة أربعة أيام

قد تكون مثل هذه القصة نادرة الحدوث  خاصة وأن يدفن أحدهم أربعة أيام  ثم يخرج من قبره حي بفضل من يسمع صراخه وينجده خاصة وأن ا...

وصفة سحرية هامة للرجال المتزوجين فقط

قد يتبادر لذهن الكثيرين أثناء قراءة العنوان أننا نقصد بهذا العنوان وصفة من مكونات طبيعية  تضاف إلى بعضها لتنتج مركبات تساعد في الإنج...

بالفيديو : كيف تفتح المعلبات بسهولة وبدون أي أدوات

يعاني كثير من الناس من فتح المعلبات بفتاحة العلب المفتاح  فهم يعتبرون ذلك أمراً صعباً  فعوضاً عن تعذب بعض الناس  أثناء لف المفتاح ...

القرية الجاهلة والألف مرآة

يروى أنه في احدى القرى لم يكن أحد السكان يعلم بحقيقة المرايا  وما هي وجودها وطبيعة عملها  ولم يكن يعلم بحقيقة الأمر وما هي المرآة  ...

السبت، 7 مارس، 2015

قصة الفأرة والجمل ، من أروع القصص ستقرأها في حياتك

يحكى أن فأرة رأت جملاً فأعجبها شكله  فلحقته قاصدة لفت انتباهه لها فلاحظ الجمل أنها تلاحقه وأنها تريد رضاه وقبوله  فلحقها هذا الجمل...

شيخ يدخل أحد الملاهي للعبرة والعظة فيجد الفتيات عاريات ... شاهد ما حصل

أورد الشيخ علي الطنطاوي هذه القصة الغريبة وقد كتب أنه دخل أحد مساجد " حلب " فوجد شاباً يصلي ، يقول فتعجبت وقلت سبحان الله إن ه...

كيف اختفى المليونير المسجون من السجن على الجزيرة المهجورة

حكم على رجل مليونير بالسجن في جزيرة نائية  مع مجموعة من المساجين المرحلين  للنفي إلى تلك الجزيرة ثم الإعدام فيها  وذلك بعد أن ارتك...

الأحد، 1 مارس، 2015

كيف تعرف الفرق بين الشيخ الراقي والساحر ؟

يخطئ من يظن أن الساحر سيقول له بالفم المليء أنا ساحر ومشعوذ ودجال  ويتباهى بهذه الأمور ثم يبدأ بعلاجه على هذا الأساس  فهذا الأمر من ...

حاول أن يطرد " الجن " من جسد زوجته بالرقية الشرعية ، شاهد ما حصل ...

إن للرقية الشرعية مجموعة من الضوابط والأحكام التي يجب أن يتقيد الراقي بها ،  فقد يعتقد بعض الراقيين الغير مدركين أن الضرب هو أفضل وسيل...